أفضل دكتور شبكية في مصر دكتور إسلام حسني أبو المعاطي استشاري طب وجراحة العيون، خبير الجراحات الدقيقة للعيون الذي فاقت خبرته 15 عامًا من النجاحات المتتالية في جراحات العيون، وعمليات تصحيح الإبصار بالليزك، وعمليات زرع العدسات، وإزالة المياه البيضاء، وعملية انفصال الشبكية.

وقد اعتُبِر الدكتور إسلام حسني وبناءً على خبرات وتجارب المرضى، أنه أفضل دكتور عيون متخصص في الشبكية في مصر، وصل بمرضاه إلى الشفاء التام، وإنقاذ العديد من الحالات الخطرة؛ حيث ساهم في الحفاظ على صحة العيون وعودة الإبصار قام بعدد من الحملات التوعويّة للتعريف بأساليب الحفاظ على صحة العيون.

أفضل دكتور شبكية في مصر

خبرات الدكتور إسلام حسني أشهر اطباء الشبكية في مصر أضافت إلى درجاته الأكاديمية وأبحاثه الكثير.. فلم يكن يستحق هذا اللقب إلا عن جدارة، وعن خبرات متراكمة من الإنجازات والنجاحات في إعادة الإبصار إلى المرضى في العديد من الحالات الخطرة..
وعمليات تصحيح الإبصار على أعلى مستوى جعلته يستحق الثقة ويستحق لقب أفضل دكتور شبكية في مصر، ومن حيث الخبرة الطبية والشهادات فنجد أن الدكتور إسلام حسني قد حصل
على التالي:

  • استشاري طب وجراحة العيون للجراحات الدقيقة.
  • عضو الجمعية الأمريكية لعلاج المياه البيضاء وعيوب الإبصار.
  • عضو الجمعية الأوروبية لعلاج المياه البيضاء وتصحيح الإبصار.
  • زميل المجلس العالمي لطب وجراحة العيون كامبريدج.
  • خبرة في مستشفيات المغربي ومستشفيات الشرطة ومعهد بحوث أمراض العيون.

تعرف على: تجربتي مع انفصال الشبكية

افضل مستشفى لعلاج شبكية العين

يُعتبر أفضل مستشفى لعلاج شبكية العين مركز الدكتور إسلام حسني، الذي يقدم أحدث التقنيات في عملية شد الجفون وعلاج اعتلال الشبكية بسبب السكري، وخدمات كشف النظارات بأحدث الأجهزة، وعلاج ضمور مركز الإبصار الشيخوخي، وعملية زرع القرنية، وفحص قاع العين، وعمليات الفيمتو ليزك، والفيمتو سمايل لتصحيح الإبصار وعمليات الحول، وعلاج الاستجماتيزم والجلوكوما وإزالة المياه البيضاء.

يتميز مركز الدكتور إسلام حسني بأفضل فريق عمل متميز بأحدث التقنيات المتقدمة، والالتزام الكامل بجميع التدابير الاحترازية التي تمنع العدوى وتساعد المرضى على الشفاء السريع..

الاستقبال الجيد والابتسامة دائما مع تقديم العناية والاهتمام للمرضى حيث يمتلك الفريق روح الشغف في خدمة المرضى والوصول بهم إلى أعلى مستويات الشفاء وحتى بعد مغادرة المركز

أفضل دكتور في علاج ضمور الشبكية في مصر

يعتبر الدكتور إسلام حسني أفضل دكتور شبكية في مدينة نصر لعلاج ضمور الشبكية وعمليات زراعة شبكية العين، والانفصال الشبكي للكبار والأطفال؛ حيث:

  • حققت العمليات السابقة أعلى نسب نتائج النجاح ومتابعة المرضى فيما بعد العملية، وحتى بعد الذهاب للمنزل؛ لذا صُنف الدكتور وبناءً على خبرات وتجارب المرضى على أنه أفضل دكتور لعمليات الانفصال الشبكي والعمليات الدقيقة للعين.
  • افضل دكتور لعلاج شبكية العين في مصر دكتور إسلام حسني أبو المعاطي استشاري طب وجراحة العيون، خبير الجراحات الدقيقة للعيون الذي فاقت خبرته 15 عامًا من النجاحات المتتالية في جراحات العيون، وعمليات تصحيح الإبصار بالليزك، وعمليات زرع العدسات وإزالة المياه البيضاء و عملية انفصال الشبكية.

وقد اعتُبِر الدكتور إسلام حسني وبناء على خبرات وتجارب المرضى أنه دكتور عيون متخصص في الشبكية في مصر وصل بمرضاه إلى الشفاء التام وإنقاذ العديد من الحالات الخطرة حيث ساهم في الحفاظ على صحة العيون وعودة الإبصار قام بعدد من الحملات التوعويّة للتعريف بأساليب الحفاظ على صحة العيون.

تعرف على: علامات نجاح عملية انفصال الشبكية

خبرات أفضل دكتور شبكية في مصر

وعمليات تصحيح الإبصار على أعلى مستوى جعلته يستحق الثقة ويستحق اللقب، ومن حيث الخبرة الطبية والشهادات فنجد أن الدكتور إسلام حسني قد حصل
على التالي:

  • استشاري طب وجراحة العيون للجراحات الدقيقة.
  • عضو الجمعية الأمريكية لعلاج المياه البيضاء وعيوب الإبصار.
  • عضو الجمعية الأوروبية لعلاج المياه البيضاء وتصحيح الإبصار.
  • زميل المجلس العالمي لطب وجراحة العيون كامبريدج.
  • خبرة في مستشفيات المغربي ومستشفيات الشرطة ومعهد بحوث أمراض العيون.

خبرات الدكتور إسلام حسني أضافت إلى درجاته الأكاديمية وأبحاثه الكثير.. فلم يكن يستحق هذا اللقب إلا عن جدارة وعن خبرات متراكمة من الإنجازات والنجاحات في إعادة الإبصار إلى المرضى في العديد من الحالات الخطرة؛ لذلك يعتبر دكتور اسلام من أشهر أطباء الشبكية في مصر.

تعرف علي: تكلفة عملية انفصال الشبكية في مصر

مجهودات أفضل طبيب عيون في مصر

لقد ساهم دكتور إسلام حسني الذي يعتبر افضل دكتور عيون في مصر في العديد من الأبحاث العلمية المنشورة عالميا والخاصة بعمليات العيون وتصحيح الإبصار.. وحقق خبرات متراكمة من العديد من العمليات الدقيقة التي جعلته أفضل دكتور شبكية في مصر الجديدة وجميع مناطق مصر ومن هذه العمليات: 

  دكتورعيون قريب مني في مدينة نصر

يعتبر الدكتور إسلام حسني أفضل دكتور في علاج ضمور الشبكية وعمليات زراعة شبكية العين، والانفصال الشبكي للكبار والأطفال، حيث حققت العمليات السابقة أعلى نسب نتائج النجاح ومتابعة المرضى فيما بعد العملية وحتى بعد الذهاب للمنزل لذا صُنف الدكتور وبناء على خبرات وتجارب المرضى على أنه أفضل دكتور لعمليات انفصال الشبكية والعمليات الدقيقة للعين فذا كنت تبحث عن دكتور عيون ممتاز قم بالتواصل معنا.

اتصل بنا لحجز موعد كشف الآن                      استشر د/اسلام حسني الآن

أهم الأسئلة الشائعة:

من هو أفضل دكتور في علاج ضمور الشبكية في مصر؟

أفضل دكتور لعلاج انفصال الشبكية هو الدكتور إسلام حسني الذي حقق نجاح عمليات الانفصال الشبكى للكبار والصغار بنسب عالية ونتائج مبهرة وكذلك في عملية علاج ضمور الشبكية ننصح بالاستفادة من خدمات الدكتور وفريق عمله المميز.

أين أجد أفضل طبيب عيون في مصر لتصحيح الإبصار؟

يتميز الدكتور إسلام حسني في عمليات تصحيح الإبصار بالليزك والفيمتو ليزك والفيمتو سمايل.

لماذا تختار دكتور إسلام حسني في عمليات انفصال الشبكية؟

اختيار الدكتور إسلام حسني مبني على نجاح خبرات سابقة لعمليات الشبكية لذا فهو يعد من أنجح أطباء العيون والذي كسب ثقة المرضى و عن جدارة.